مسلسلات hbo | افضل 10 مسلسلات اجنبية من إنتاج شبكة اتش بي او

7٬463

مسلسلات | hbo افضل 10 مسلسلات اجنبية من إنتاج شبكة اتش بي او

لقد استطاعت شبكة مسلسلات hbo أن تمتلك مكانة متميزة للغاية في قلوب المشاهدين بفضل ما قد ساهمت في إنتاجه من مواد فنية متنوعة جذبت اهتمام المشاهدين من جميع أنحاء العالم، وإن كنت تسمع عن الشبكة لأول مرة، ونحن نشك في ذلك طبعاً، أو تسمع عنها ولكنك ما زلت لست واثقا بمدى قوة إنتاجها الدرامي والفني، فإنها فرصتك الآن وعبر هذا المقال على وجه التحديد لكي تتعرف على أفضل ما تملكه الشبكة دون أن تضيع الكثير من وقتك،

حيث إن هذا المقال يسرد لك افضل 10 مسلسلات hbo اجنبية من إنتاج شبكة اتش بي او المعروفة، فإن كنت تشعر أن الأمر ذا قيمة ويستحق اهتمامك، فرجاء اقرأ السطور القليلة القادمة بعناية شديدة ففيها كل ما يجعلك تنتقي ما في مشاهدته من قبلك المتعة التي لا مثيل لها.

1- True Detective

True Detective
True Detective

إنه مسلسل رائع حقا لذلك قررنا أن نبدأ به قائمة مقالنا التي وضعناها لكي تعرفوا ما هو ذو قيمة للمشاهدين فيكفيك أن تعرف أنه لن تنتهي من مشاهدة موسم منه حتى تنتظر الثاني بفارغ الصبر فهو يحكي عن جرائم قتل ليست عادية ومع مزيد من الإثارة والذكاء والغموض سوف تتابع الحلقات بمنتهى الحرص والإصرار على معرفة النهاية، إنه حقا من أفضل ما قد انتجت شبكة hbo.

2- Game of Thrones

Game of Thrones
Game of Thrones

ربما تكون قد سمعت عنه لكن بأسماء أخرى من قبل وربما لم تسمع عنه وعموما يعرف المسلسل أيضا باسم صراع العروش وهو مكون من خمسة مواسم تحكي عن القارة الأسطورية ويستروس التي بها سبع ممالك تتناحر أسر وعائلات ملكية عديدة للسيطرة عليها إلى أن يظهر عدو يهدد تلك الممالك بأسرها مع وجود بطلة لأسرة مغتصبة تظهر على الساحة كذلك فكيف يا ترى سوف تسير الأمور هذا ما سوف نعرفه مع متابعة المسلسل بكل تأكيد الذي استحق أن يكون ضمن قائمة أفضل مسلسلات hbo التي جذبت آلاف المشاهدين من كافة أنحاء العالم.

3- Boardwalk Empire

Boardwalk Empire
Boardwalk Empire

افضل مسلسلات hbo كيف يمكن أن تصل إلى قمة الهرم الاجتماعي في مكان ما؟ سؤال قد نجده مطروحا في عقولنا بصورة يومية وهذا المسلسل ربما يجيب لك عن هذا السؤال فهو يحكي بشيء من التفصيل عن لعبة السيطرة التي يجيدها الكثير من الناس ومن ضمنهم بطل هذا المسلسل الذي يسعى في السيطرة ببطء على اتلانتيك سيتي لكن طبعا مثل هذه اللعبة ينتج عنها الكثير من الأعداء فلمن سوف تكون الغلبة يا ترى؟ هذا ما سوف نعرفه من خلال أحداث الحلقات المختلفة.

مسلسلات نت فلكس | افضل 10 مسلسلات اجنبية علي شبكة نت فلكس

4- Sharp Objects

Sharp Objects
Sharp Objects

ما زال في عجبتنا الكثير حيث إن هذا المسلسل قصته رائعة فعلا وإن كانت تحمل في طياتها بعض الكآبة إلا أنها حصدت مشاهدات عالية والقصة باختصار عن صحفية تعود لبلدتها كي تقوم بتغطية حادث مقتل فتاتين صغيرتين فهل سوف ينكشف أمامها كيف تمت تلك الحادثة هل هناك ذكريات لها في تلك البلدة هل سوف يحدث لها أمر غير مألوف هذا ما سوف نعرفه من خلال كل ما سوف يعرض داخل هذه الحلقات الدرامية المثيرة التي ننصحكم بمشاهدتها على الفور وانتقائها من بين العديد من شبكة مسلسلات hbo

5- Barry

Barry
Barry

هل يمكن للقاتل أن يمتلك أي مواهب فنية من أي نوع؟ لم لا فهو إنسان على أية حال حتى لو كان مجرما إذن هل يمكن أن يتخلى عن مسيرته الإجرامية من أجل تلك الموهبة؟ ربما فقد يطغى ذلك الحس الفني على الإجرام الذي اتخذه نهجا وطريقا هذا ما سوف يفعله بطل المسلسل الذي يتخلى عن عمله كقاتل ويذهب إلى أحد فصول تعليم التمثيل لينمي موهبته التي اكتشف حبه لها كثيرا وهناك يلتقي بمجموعة زملاء رائعين يجنهدون في إخراج مشاعرهم في التمثيل إلا أن البطل أيضا يكتشف أن عمله كقاتل يجعله أكثر عمقا ففي أي الطريقين سوف يسير أو ماذا سوف تكون نهايته؟

كل هذه الأسئلة وربما أكثر منها أيضا سوف تجيب عنها متابعتك لهذا المسلسل الذي قدمته شبكة مسلسلات hbo هدية من أجل عشاق الدراما الذين يفضلون كل ما هو متميز.

6- West world

West world
West world

من مسلسلات hbo المميزة وهو مسلسل من نوع خاص على وجه التحديد فكثيرة هي المسلسلات التي تتحدث عن المستقبل لكن هذا المسلسل له وجهة نظر خاصة في المستقبل فهو يتحدث عن مدينة ترفيهية في هذا المستقبل يمكن أن تفرغ فيها كامل طموحاتك ورغباتك من خلال الروبتات، مهلا كيف يكون ذلك؟ حسنا شاهد المسلسل وسوف تعرف كيف يمكن أن يكون ذلك وهل لهذا الموضوع مميزات أم أنه غارق في العيوب؟ أنت من سيحكم دون شك.

مسلسلات اجنبية قصيرة | افضل 10 مسلسلات اجنبية لمشاهدة ممتعة

7- Chernobyl

Chernobyl 
Chernobyl

إن أفضل ما يميز هذا المسلسل على وجه التحديد ليس فقط أنه مأخوذ من قصة حقيقية بل أن كل ما فيه من حكايات ومآسي هي من واقع حياتنا ملموسة ومتعايش معها، وإن أردت معرفة أكثر فرجاء تابعوا مسلسل تشيرنوبل هذا الذي حاز على إعجاب وتقدير الكثير ممن قد شاهدوه على شبكة مسلسلات hbo.

8- Veep

Veep 
Veep

من مسلسلات hbo الكوميدية إذ أنه في أحيان عدة نجد العديد من المشاهدين يفضلون متابعة المسلسلات الكوميدية وهذا المسلسل نجده ينتمي لما يعرف بنوعية المسلسلات الكوميدية السياسية ويحكي عن نائبة رئيس الولايات المتحدة التي نكتشف مع الحلقات أنها غير مؤهلة لمنصب كهذا وكثيرا ما وقعت بأخطاء مع فريق عملها ليعكس لنا المسلسل طبيعة الوضع السياسي برمته طبعا لن نكشف لك نهاية هذا المسلسل حتى تستمتع بمشاهدته لكن يكفيك أن تعرف أن هذا المسلسل قد نال العديد من الجوائز ليكون هو حقا أفضل مسلسل من مسلسلات hbo.

9- The Leftovers

The Leftovers
The Leftovers

ما بعد أي وباء مهما كان يعد حدثا قد حاز على اهتمام العديد من المؤلفين والكتاب على مر السنين لذلك نتج عن هذا الاهتمام الكثير من الأعمال الفنية المتميزة التي منها هذا المسلسل الذي قررنا أن نتحدث عنه في هذا الموضوع، وإن كان المسلسل في العموم يتحدث عن مدينة خيالية إلا أنه يتحدث عن أزمة وباء مرت بها وبالعالم بأسره نتج عنها وفاة الكثير من الأشخاص، ونتج عنها أيضا الكثير من العقائد وغضب شعوب العالم، تعرف كافة هذه الأحداث ونهايتها بالتفصيل مع مشاهدة المسلسل الذي مع الأسف لم يحظ بمشاهدات عالية في بدايته إلا أنه ومع نهايته بدأ الاهتمام به كأحد أهم مسلسلات hbo.

افضل المسلسلات الاجنبية افضل 15 مسلسل اجنبي لمشاهدة ممتعة

10- The Night Of

The Night Of
The Night Of

عندما يكون اسم البطل عربيا فنحن ننجذب للمسلسل بشكل تلقائي وبطل هذا المسلسل أعزائي القراء يدعى ناصر خان ونجده أيضا متهم في جريمة قتل فتاة وفي نفس الوقت هو كذلك غير قادر على إثبات براءته لأنه لا يتذكر تحديدا ماذا قد حدث في تلك الليلة لكن في نفس الوقت يحاول محاميه إثبات براءته تلك هذا مع التحديات التي يواجهها من أجل أن يظل على قيد الحياة في السجن، القصة مشوقة ورائعة للغاية وتستحق أن تتابعها فلأهميتها كان لا بد لنا أن نختم بها قائمة أفضل مسلسلات. hbo

كانت هذه أفضل مسلسلات hbo ,, يمكنكم إخبارنا رأيكم في التعليقات .
ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة

قد يعجبك ايضاً