مسلسلات تايلاندية | افضل 10 مسلسلات دراما تايلاندية مترجمة

0 224

على الرغم من عدم انتشار دراما تايلاندية بشكل كبير في عالمنا العربي، على عكس الدراما الكورية والتركية، فإن هناك عدد كبير من مسلسلات تايلاندية يتم انتاجهم كل عام ويتابعهم عدد لا يستهان به من المشاهدين، وربما أكثر متابعيهم من النساء لأن كلمة السر والرابط بينهم جميعًا هو المشاعر، فإن لم يكن المسلسل رومانسي فهو بالتأكيد به علاقات أسرية أو علاقات صداقة والكثير من المشاهد الدرامية المؤثرة.

أفضل مسلسلات تايلاندية إذا لم تكن من متابعي دراما تايلاندية فإننا بالتأكيد نرشحهم لك إذا كنت من محبي هذا النوع من الدراما، خاصة مع وجود عدد كبير منها له طابع رومانسي كوميدي خفيف يمكن مشاهدته في العطلات الأسبوعية، وإذا كنت من متابعي هذه الدراما منذ فترة، فهذه هي أفضل مسلسلات تايلاندية يمكنك وضعها في قائمة مشاهداتك التالية.

فهذه هي أفضل 10 مسلسلات تايلاندية يمكنك وضعها في قائمة مشاهداتك التالية.

1- براموك

براموك
براموك

وهو مسلسل دراما تايلاندية رومانسي تدور قصته حول براو موك تعمل في ملهى ليلي لكسب المال وسداد الديون. لا يمكنها التعايش مع تشالون ثورن لأنه أساء فهمها لأنه أعتقد أنها فتاة سيئة. في أحد الأيام، طلب والدين تشالون ثورن الزواج من براوموك لإخراج سوء الحظ منه. فقبلت اقتراح إعادته.

يتظاهر بأنه شاذ لتجنبها، لكنها لا تصدق ذلك. سيكونان في النهاية لبعضهم البعض، ولكن هناك حواجز تحول دون حبهم، هناك أيضًا مي زانغ، منافس عائلة براو موك وقضية تشالون ثورن

2- سيد أحمر الشفاه

سيد أحمر الشفاه
سيد أحمر الشفاه

هو مسلسل دراما تايلاندية كوميدي رومانسي تدور قصته حول كوماري في يومها الأول كمُدرسة، نسيت كوماري التحقق من جدول المدرسة، مما أدى إلى التعارض مع مالك المدرسة. الآن، لا تخشى الفشل في تقييمها فحسب، بل من الرفض. كوماري مصدومة لتجد أن المالك لم يطردها بعد كل شيء وهو في الحقيقة يغازلها! إنها لا تأخذه على محمل الجد، وتتجاهل كل ما يحرزه من تقدم مستمر. يبدأ إخوتها، بعد أن شعروا بأن أختهم بحاجة إلى الحماية، بالتحقيق في خلفية الخاطب المحتمل.

دراما كورية | افضل 10 مسلسلات كورية عام 2021 لمشاهدة ممتعة

3- النفق 2019

النفق 2019
النفق 2019

هو مسلسل دراما تايلاندية خيالي، جريمة، غموض، إثارة. يحكي قصة محقق يقفز إلى المستقبل لمدة 30 عامًا بينما يطارد قاتلًا عبر نفق. جرائم القتل التي توقفت قبل 30 عاما ستبدأ من جديد. هل يستطيع المحقق العثور على القاتل والعودة إلى وقته الأصلي أم أنه سيفقد المزيد من الأشخاص في مطاردة القط والفأر؟

4- أنا دائماً أنت

أنا دائماً أنت
أنا دائماً أنت

هو مسلسل دراما تايلاندية رومانسي كوميدي صداقة، تروي لنا دراما “أنا دائما أنت” حكاية امرأة شابة وجميلة وخالية من الهم تُدعى بلويبايلين تنحدر من عائلة نشر ثرية لديها ذكريات جميلة عن صديق طفولتها الذي كان مرهقًا وحبها الأول السري كيفن. ولكن عندما اصطدمت شركة عائلة بلويبايلين بالصخور وأفلست في النهاية، فإنها تعاني من المشقة ويبدأ جمالها اللامع في التلاشي.

5- قصص حب بانكوك: كائنات المودة

قصص حب بانكوك كائنات المودة
قصص حب بانكوك كائنات المودة

هو مسلسل دراما تايلاندية رومانسي، يقع فنيّ حاسوب لطيف في غرام فنّانة رسوم جدارية تُعاني من اضطراب الشخصية المتعدّدة الذي يزداد سوءًا بعد أن تشهد جريمة قتل مُزدوجة.

مسلسلات تركية | افضل 12 مسلسل تركي علي الاطلاق لعام 2021

6- تسعة وأربعون يومًا

تسعة وأربعون يومًا
تسعة وأربعون يومًا

هو مسلسل دراما تايلاندية رومانسي كوميدي، يروي هذا المسلسل قصة ينغ ينغ، التي لا تحظى بشعبية والتي يدور حول حظها بعد أن اكتشفت كاذبة من قبل معجبيها من مقطع فيديو. بصرف النظر عن مساعدة نفسها للبقاء على قيد الحياة، فإنها تحتاج أيضًا إلى مساعدة أفضل صديقة طفولتها، نوينا، التي أصبحت الآن دائنة لديونها. نوينا أخبرتها أحد العرافين أنها ستتزوج هذا العام. نظرت حولها، وجدت أن الدكتور كورن، الذي يتمتع بشكل مثالي بوجه وسيم وحياة مهنية رائعة، هو الشخص الوحيد المناسب لها.

المشكلة الوحيدة هي أنه خلال الـ 46 يومًا القادمة، سيتزوج من صديقته ويسا، وهي مشهورة تشبه الأميرة. ولكن يبدو أن ينغ ينغ ونوينا اكتشفا أن هذه العروس تخفي سرًا.
مهمة “حماية الرجل وتحريره من العروس الشيطانية لينتهي به الأمر مع ملاك” جاهزة للبدء. إذا اكتملت المهمة بنجاح، فستكون ينغ ينغ خالية تمامًا من جميع الديون التي تمتلكها نوينا. ومع ذلك، هناك عقبة أخرى، الدكتور بات، الصديق المقرب للدكتور كورن، الذي يراقب كل تحركاته. ترقبوا لمعرفة ما إذا كانت هذه المهمة التي تستغرق 46 يومًا ستفسد حفل الزفاف بنجاح في النهاية.

7- لعبة العقل

لعبة العقل
لعبة العقل

هو مسلسل دراما تايلاندية أكشن رومانسي خيالي، القصة عندما أصبح مشتبهاً به في قضية سرقة، كان عليه أن يفعل كل ما في وسعه لإثبات براءته. تعرف على شاب يتمتع بصلاحيات خاصة وفريقه الخاص للخروج وملاحقة المجرمين الحقيقيين

8- تجرأ على الحب

تجرأ على الحب
تجرأ على الحب

هو مسلسل دراما تايلاندية قانوني كوميدي رومانسي، تدور القصة حول فتى وسيم يحب زميلته الأكبر منه تكبر الزميلة وتصبح محامية والصبي الوسيم يحاول كسب قلبها والاعجاب بها لكن المحامية الذكية لا تعلم إذا كان عليها قبول حبه أم لا.

مسلسلات اجنبية قصيرة | افضل 10 مسلسلات اجنبية لمشاهدة ممتعة

9- تاجر الموت

تاجر الموت
تاجر الموت

هو مسلسل دراما تايلاندية أكشن رومانسي خيالي عائلي، وات هو أحد المشاهير المشهورين الذين يواعدون عارضة أزياء شهيرة تدعى جيني. تيت هو طيار مشهور على علاقة بطبيبة تدعى كولانجي. لكن ذات يوم، تبدل جسد وات وتيت. نظرًا لأن تيت ووات لديهما جسد مختلف تمامًا الآن، كيف سيتعاملان مع الموقف؟ هل سيلاحظ جيني وكولانجي الحقيقة؟

10- أحتاج الرومانسية 2021

أحتاج الرومانسية 2021
أحتاج الرومانسية 2021

هو مسلسل دراما تايلاندية صداقة رومانسي، مُديرة تسويق أزياء تعمل لدى إحدى قنوات التسوّق المنزلية، ولكي تنجح في حياتها العملية تتظاهر بالصلابة والقسوة، وبعد عدّة علاقات فاشلة، قررت التخلي عن البحث عن الحب يشاء القدر أن يجمعها مع رفيق طفولتها الذي لا تتذكر عنه سوى كونه الصبي الذي أجبرت على اللعب معه حين كانت والدتها مشغولة، والذي شبّ الآن ليكون شابًا مُتحررًا، وبعد غربة دامت 7 سنوات يعود لأرض الوطن ليشفي شعورها المُتحجر من الرومانسية.

 

كانت هذه أفضل مسلسلات دراما تايلاندية نتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم.

شاركونا في التعليقات عن افضل مسلسل دراما تايلاندية نال إعجابكم 🙂