افلام نتفلكس افضل 12 فيلم اجنبي على شبكة نتفلكس لمشاهدة شيقة

612

افضل افلام نتفلكس  افضل 12 فيلم اجنبي على شبكة نتفلكس

هل معنى أن عملا فنيا ما قد عرض في العام الماضي أن نهمله ولا نلتفت إليه مهما كان رائعا لمجرد أن هناك جديدا يعرض حاليا؟ الإجابة قطعا لا فهناك العديد من الأعمال التي ظلت تتابع لعشرات السنين من قبل الجمهور دون كلل أو ملل لأنها كانت أعمالا متميزة حقا، ولهذا كان لنا هذا المقال الذي نقدم لكم فيه افضل افلام نتفلكس حيث نقدم لكم قائمة باثنى عشر فيلم اجنبي على تلك الشبكة المعروفة استطاعت أن تنال اهتمام جمع عريض من الجمهور كما أنها نالت استحسانهم أيضا وهذه الأفلام هي كما يلي:

1- The master

The master

ورغم أن إنتاجه يعود لعام 2012 إلا أنه لم يتم إضافته للشبكة إلا عام 2020 وهو ينتمي لمجال الأفلام الدرامية الاجنبية وقد ساعدت تقييماته المرتفعة على جعله في قائمة افضل افلام نتفلكس 2020 التي وضعناها لك في هذا المقال، وقصته باختصار تدور حول رحلة من الصعود السيئ عبر عالم المافيا لأحدهم وهي قصة بالمناسبة مبنية على أحداث حقيقية تخص أحد رجال عائلة لوكيزي الإجرامية، الفيلم بالمناسبة لم يحقق تقييمات عالية وحسب بل أيضا حقق إيرادات ممتازة في شباك التذاكر السينمائي فأرباحه قدرت تقريبا بحوالي 48 مليون دولار في حين أن إجمالي ما قد صرف عليه بلغ 25 مليون دولار.

2- The Irishman

The Irishman

افضل افلام نتفلكس والسر في كونه قد نال تلك المكانة ليس في قصته التي تدور في عالم المافيا تماما كالفيلم السابق ذكره في المقال إنما في كونه استخدم العديد من المؤثرات في إزالة عمر النجوم القدماء وهو أمرا ربما شتت انتباه الجمهور قليلا إلا أنه كان له دوره في جذب الجمهور نحو الفيلم أيضا، ننصحك من هنا بمشاهدته على الفور.

3- Inception

Inception scaled

وهو فيلم يعود إنتاجه لعام 2010 ومن بطولة النجم العالمي المعروف ليوناردو دي كابريو الذي عرف عنه أنه بقدم أداء مثاليا في كل دور يقوم بتمثيله، هذا مع وجود قصة رائعة للفيلم أيضا وفريق عمل ممتاز، فالفيلم ينتمي لنوعية الخيال العلمي الذي يبهر كل من يشاهد لأفكاره ومؤثراته المختلفة ويكفي أن تعرف عن نجاحه أن إيراداته في السينما وصلت إلى 823 مليون دولار.

4- Her

Her

عندما يصنف فيلم على أنه دراما وخيال علمي ورومانسي فلا بد أنه فيلم رائع بكل تأكيد، إنه يحكي في قصته عموما عن تغير في علاقة الإنسان بالآلة لدرجة أنها وصلت للعلاقة العاطفية، ربما تكون نظرة مستقبلية يمتعض منها الكثيرون إلا أنا هذا لا يعني أن الفيلم سيئ بل على العكس تماما فقد تم إدراج الفيلم من قبل معهد الفيلم الأمريكي ضمن أفضل عشر أفلام لعام 2013 كما أنه أيضا ضمن افضل افلام نتفلكس .

افضل افلام نتفلكس 2021 | افضل 12 فيلم اجنبي على نتفلكس

5- Fyre: the great est party that never happened

Fyre the great est party that never happened

وهو فيلم وثائقي يتحدث عن مهرجان اسمه fyre وهو مهرجان غنائي تم الترويج له بصورة ضخمة لكن انتهى بكارثة وبدعوات قضائية على المروجين كيف حدث ذلك يا ترى؟ هذا ما سوف تعرفه عند متابعة الفيلم الذي كان به الكثير من الإمكانيات والأمور التي جعلت منه افضل افلام نتفلكس .

6- Avengers: infinity war

infinity war montage main

وهي حلقة في سلسلة أفلام لاقت نجاحا كبيرا لذلك قررت نتفلكس في عام 2020 أن تصنيف هذا الفيلم على شبكتها لتضمين جذبا قويا لأكبر عدد من الناس إنه يستحق مشاهدتك بكل تأكيد خصوصا إن كنت متابعا للسلسلة منذ البداية.

7- Raiders of the lost ark

Raiders of the lost ark

افضل افلام نتفلكس الكلاسيكية والدليل على كونه فيلم رائع هو أنه حقق في السينما أرباحا تقدر بثلاثمائة وتسعين مليون دولار في حين أن تكلفة إنتاجه كانت 18 مليون دولار فقط، أرأيتم المفارقة؟ إن هذه المفارقة بالتأكيد هي ما شجعت نتفلكس على ضم هذا الفيلم لمجموعات الأفلام التي تقتنيها في عام 2020 رغم أن الفيلم يعود إنتاجه لثمانينات القرن الماضي، أما القصة فهي عن طريق آثار يعلمون أن هتلر كان يبحث عن الآثار القديمة ليبدأوا من هنا مغامرة جديدة من نوعها سوف تتعرف عليها بكل تأكيد عند مشاهدة الفيلم.

مسلسلات نتفلكس | أفضل 12 مسلسل جريمة وغموض علي نتفلكس

8- Moon light

Moon light

واسم الفيلم يعني بالعربية ضوء القمر وهو من إنتاج عام 2016 وإضافته على نتفلكس كانت عام 2020 وفيه نرى البطل يمر بثلاث مراحل من الحياة الصعبة لنتابع حتى النهاية أحداثا مشوقة للغاية، وحتى تتأكد من كون الفيلم يستحق أن يكون أحد أفضل افلام نتفلكس فإن الفيلم قد فاز بجائزتي أوسكار.

9- Okja

Okja

فيلم أمريكي كوري جنوبي قصته باختصار طفلة لديها علاقة صداقة مع أوكجا وهو خنزير لديه قدرات عالية حيث إنه معدل وراثيا إلا أن هذه الصداقة تصبح في خطر بسبب تربص أحدهم بأوكجا فكيف سوف تسير الأحداث يا ترى؟ هذا ما سوف تعرفه طبعا عند مشاهدة الفيلم الذي يعد من افضل افلام نتفلكس الأصلية.

10- Snow piercer

Snow piercer

ومعنى اسم الفيلم بالعربية هو محطم الثلج وهو من نوع دراما ما بعد نهاية العالم حيث إن محطم الثلج هذا عبارة عن قطار يحمل الناجين من التجمد الذي حدث جراء الثلج الذي ملأ العالم نتيجة الاحتباس الحراري بعد نهاية العالم، إلى هنا يبدو الوضع جيدا لكن المشكلة أن القطار مقسم لقسمين مقدمته للأغنياء ومؤخرته للفقراء حيث يعيشون في ظروف مروعة للغاية، وهنا يقود البطل الذي يلعب دوره النجم المعروف كريس إيفانز ثروة ضد أولئك الذين يعيشون في المقدمة فهل سوف ينجح في مسعاه هذا ما سوف نعرفه عند متابعة الفيلم الذي حاز جائزة الأوسكار في الإخراج وهو ما جعل فرصته طبعا قائمة في إضافته لمجموعة افضل افلام نتفلكس 2020.

11- Blade runner the final cut

Blade runner the final cut

ورغم أن الفيلم يعود لعام 1982 إلا أنه حقق نجاحا باهرا بمجرد أن اختارته نتفلكس ، والسر في ذلك ربما يكمن في قصته التي تنتمي لحكايات الخيال العلمي حيث إن هناك مجموعة من المنسوخات وهم بشر اصطناعيين وصلوا إلى الأرض على أمل أن تتمد حياتهم إلى ما بعد التاريخ الخاص بانتهاء عمرهم الثابت وهنا يتم استدعاء الشرطي المتقاعد المعروف باسم ريك ديكارد من أجل تقفي أثر المستنسخون الذين هربوا إن الفيلم تم اختياره أيضا من أجل الحفظ في السجل الوطني الأمريكي للأفلام وهو ما يؤكد مدى أهميته.

افلام رعب نتفلكس | افضل 10 افلام رعب علي شبكة نتفلكس

12- Crip camp

Crip camp

لافضل افلام نتفلكس الوثائقية فمن غير الممكن أن نختم قائمتنا تلك دون الحديث عن هذا الفيلم تجديدا الذي تم إنتاجه من قبل باراك وميشيل أوباما لكن ليس هذا ما يمنحه تلك المكانة المتمثلة في كونه من أفضل الأفلام الوثائقية على نتفلكس بل للإشارة شبه العالمية به من قبل النقاد والمشاهدين على حد سواء، أما الموضوع فهو عن أحد المعسكرات الخاصة بالشباب المعاقين والذي استطاع أن يكون مكانا هاما للأنشطة المختلفة لأولئك الشباب بل وساعد بشكل فعال في إطلاق حركة حقوق ذوي الإعاقة، إن الممتع في الفيلم أيضا هوكون شارك في إخراج ورواية العديد من اللقطات الأرشيفية فيه جيمس ليبرشت الذي هو نفسه كان مخيم سابق مما يجعل الأمر أكثر روعة ودقة واتساقا.

افضل افلام نتفلكس | افضل 14 فيلم مشاهدةً وتقييماً علي نتفلكس

قد يعجبك ايضاً